مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى جمعة السيادة ردا على  محاولات أمريكا لنقل سفارتها إلى القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الأول 2017 - 8:12 ص    عدد الزيارات 3820    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


دعت مؤسسة القدس الدولية إلى اعتبار يوم الجمعة المقبل 2017/12/8 جمعة غضب للقدس بعنوان: " جمعة السيادة"، مؤكدة أن القدس كانت وما زالت وستبقى حق حصري للعرب والمسلمين.

واعتبرت مؤسسة القدس الدولية على لسان مديرها العام الأستاذ ياسين حمود أن قرار السيادة على القدس لا يحسمه البيت الأبيض أو غيره، أننا يحسمه أصحاب الحق المطلق بالقدس، أبناء الأرض التي لا تقبل القسمة أو التجزئة.

وطالبت مؤسسة القدس الدولية بتحركات وفعاليات جماهيرية وسياسية وإعلامية لردع الولايات المتحدة الأمريكية ومنعها من تنفيذ قرارها بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة يهودية للاحتلال.

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »