مؤسسة القدس الدولية تدعو إلى جمعة السيادة ردا على  محاولات أمريكا لنقل سفارتها إلى القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الأول 2017 - 8:12 ص    عدد الزيارات 3993    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، نقل السفارة الأمريكية، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


دعت مؤسسة القدس الدولية إلى اعتبار يوم الجمعة المقبل 2017/12/8 جمعة غضب للقدس بعنوان: " جمعة السيادة"، مؤكدة أن القدس كانت وما زالت وستبقى حق حصري للعرب والمسلمين.

واعتبرت مؤسسة القدس الدولية على لسان مديرها العام الأستاذ ياسين حمود أن قرار السيادة على القدس لا يحسمه البيت الأبيض أو غيره، أننا يحسمه أصحاب الحق المطلق بالقدس، أبناء الأرض التي لا تقبل القسمة أو التجزئة.

وطالبت مؤسسة القدس الدولية بتحركات وفعاليات جماهيرية وسياسية وإعلامية لردع الولايات المتحدة الأمريكية ومنعها من تنفيذ قرارها بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة يهودية للاحتلال.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »