الاحتلال يبعد أجنبية واثنين من عائلة شماسنة عن الشيخ جراح لـ15 يومًا

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 أيلول 2017 - 9:46 ص    عدد الزيارات 2324    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت قوات الاحتلال، مساء أمس، عن متضامنة أجنبية، واثنين من عائلة شماسنة، تم اعتقالهم أثناء تضامنهم مع عائلة شماسنة المقدسية-التي تم طردها من منزلها- شريطة الإبعاد عن حي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة لمدة أسبوعين.

وكانت قوات الاحتلال اعتدت بعد عصر أمس الثلاثاء، على متضامنين مع عائلة شماسنة التي طردها الاحتلال صباح أمس من منزلها بـ"كُبّانية أم هارون" بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، لصالح جمعيات استيطانية متطرفة، علماً أن العائلة المقدسية تقيم في المنزل منذ عام 1964م.

وأوضح مراسلنا في القدس المحتلة أن مواطنين فلسطينيين ومتضامنين أجانب نصبوا خيمة اعتصام أمام منزل عائلة شماسنة عقب طردها منه، في حين هاجم الاحتلال المتضامنين والمعتصمين واعتدى عليهم بالضرب، واعتقل محمد شماسنة ونجله نضال ومتضامنة أجنبية.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »