الاحتلال يُخفض أحكامًا صادرة بحق أسيرين مقدسيين

تاريخ الإضافة السبت 12 آب 2017 - 1:04 م    عدد الزيارات 3367    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


خفضت المحكمة العليا الإسرائيلية في القدس المحتلة الحكم الصادر بحق الأسير المقدسي علاء صلاح من بلدة العيسوية إلى أربع سنوات ونصف.

وبحسب لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، فإن المحكمة العليا خفضت حكم الأسير صلاح من خمس سنوات ونصف إلى أربع سنوات ونصف، لافتة إلى أن الأسير مصاب بعيار معدني في الوجه، أدى لاستئصال عينه اليسرى.

وأوضحت أن المحكمة خفضت أيضًا الحكم الصادر بحق الأسير المقدسي محمود محيسن من العيسوية، من 36 شهرًا ليصبح 30 شهرًا (سجن فعلي).

يذكر أن محيسن وصلاح يقبعان في الأسر منذ 3/1/2016.

وكانت المحكمة العليا قررت الخميس أيضًا تخفيض الحكم الصادر بحق الفتى المقدسي أحمد صالح جبريل مناصرة (15 عامًا) من سكان بيت حنينا من 12 سنة إلى تسع سنوات ونصف (سجن فعلي).

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »