الأوقاف تنفي رواية للاحتلال حول اعتقال شبان بالأقصى بمساعدة حُرّاسه

تاريخ الإضافة الأحد 11 حزيران 2017 - 6:08 م    عدد الزيارات 2163    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


نفت دائرة الأوقاف الاسلامية في القدس المحتلة رواية نشرتها شرطة الاحتلال عبر بيان لها اليوم حول اعتقال شبان داخل المسجد الأقصى بمساعدة حراس المسجد.

وقالت الدائرة في بيان عاجل لها اليوم: أنه "تبيّن أن الخبر الذي نشرته الشرطة "الإسرائيلية" عن اعتقال شبان داخل الاقصى بمساعدة حراس المسجد الاقصى هو محض افتراء وكذب على حراس المسجد الذين يقومون بعملهم على حماية المسجد الاقصى وتذليل الصعاب أمام المصلين الصائمين والذين هم خط الدفاع الأول في وجه الاقتحامات من قبل المتطرفين والذين يعانون من الإبعادات والاعتقالات بسبب دفاعهم عن الاقصى".

وأعربت الاوقاف عن "استهجانها لهذا الكذب والافتراء من قبل شرطة الاحتلال: وأكدت "أن شرطة الاحتلال تهدف من ذلك بث الفتنه والفرقة داخل المسجد الاقصى المبارك".

وكانت قوات الاحتلال أغلقت صباح اليوم جميع أبواب المسجد الاقصى المبارك أمام دخول أو خروج المصلين، وسمحت فقط باقتحامات المستوطنين بحجة تعرُض عددٍ من المستوطنين لإلقاء الحجارة خلال اقتحامهم للأقصى، وعادت وفتحت أبواب المسجد أمام ضغط المواطنين.

 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »