اعتقال شاب وإصابة آخر بمواجهات واقتحام منازل مواطنين في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 20 نيسان 2017 - 10:45 ص    عدد الزيارات 3221    التعليقات 0    القسم اعتقال، انتفاضة ومقاومة، تقرير وتحقيق

        


أصيب شاب فلسطيني، قبل قليل، برصاص الاحتلال بقدمه، في حين اعتقلت عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال شابا من محيط جامعة القدس، خلال المواجهات المندلعة والمتواصلة في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

في سياق آخر، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدداً كبيراً من منازل المواطنين بحي الشيخ سعد ببلدة السواحرة جنوب شرق القدس المحتلة، فضلاً عن دهم منزل عائلة الشهيد صهيب مشاهرة، الذي ارتقى برصاص الاحتلال أمس بزعم محاولته دهس جنود في مفترق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب مدينة بيت لحم.

وأكد شهود عيان لمراسلنا في القدس مُصادرة قوات الاحتلال لعدد من مركبات المواطنين من سكان حي "الشيخ سعد".

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »