اعتقال أربعة شبان خلال مواجهات قرب أبواب المسجد الأقصى ووسط توتر شديد

تاريخ الإضافة الجمعة 14 نيسان 2017 - 8:15 م    عدد الزيارات 2421    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان عقب مشاركتهم في التصدي لاحتفالات عصابات المستوطنين بعيد الفصح العبري قرب أبواب المسجد الأقصى المبارك.

وقال مراسلنا ان قوات الاحتلال وفرت الحماية والحراسة لعصابات المستوطنين خلال احتفالاتهم الاستفزازية التي تزامنت مع خروج آلاف المصلين من المسجد الاقصى عقب انتهاء صلاة الجمعة برحابه الطاهرة.

وحاول الشبان وقف هذه الاحتفالات، الا أن المستوطنين اعتدوا عليهم أولا بالشتائم والكلمات العنصرية، ثم بالأيدي قبل أن تتدخل قوات الاحتلال لصالح المستوطنين وتعتقل أربعة شبان واقتيادهم الى مركز تحقيق في البلدة القديمة بالقدس المحتلة وسط أجواء شديدة التوتر تسود المنطقة حتى هذه اللحظات.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »