مقتل جندي صهيوني في عملية دهس شرقي رام الله

تاريخ الإضافة الخميس 6 نيسان 2017 - 6:36 م    عدد الزيارات 2164    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أفادت مصادر إعلامية عبرية، بأن جنديا (إسرائيليا) قتل، فيما اصيب آخر في عملية دهس لعدد من جنود الاحتلال، قرب مستوطنة "عوفرا" المقامة على أراضٍ فلسطينية شرقي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة).

وذكر موقع "0404" العبري، أن سيارة يستقلها فلسطيني هاجمت تجمعًا لجنود صهاينة قرب مستوطنة "عوفرا"، مما أدى لمقتل جندي وإصابة آخر.

وأشار الموقع المقرب من جيش الاحتلال، إلى أن منفذ العملية سار بسيارة نحو 200 مترا، وتوجه نحو تجمع للجنود بسرعة فائقة، ودهس اثنين منهم، أعلن عن مقتل أحدهما متأثرا بجراحه.
وبيّن الموقع العبري، ان جنود الاحتلال لاحقوا الشاب، بعد ان فقد السيرطة على مركبته، التي خرجت عن الشارع الرئيس، وقامت باعتقاله.

كما أفاد شهود عيان، أن قوات الاحتلال أغلقت محيط مكان العملية، ولا زالت تحتجز منفذ العملية داخل إحدى آلياته، فيما تعمل على مصادرة السيارة التي نفّذ من خلالها عملية الدهس.
بدورها، أكدت مصادر محلية أن منفّذ عملية الدهس هو الشاب مالك أحمد حامد (21 عاما)، من بلدة سلواد شرقي رام الله.

قدس برس

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »