تمديد اعتقال 11 مواطناً من القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 28 نيسان 2015 - 10:00 م    عدد الزيارات 3244    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 مددت محكمة الصلح الصهيونية اعتقال الشاب فادي صالح الجمزاوي حتى الخامس من الشهر القادم، المتهم بتنفيذ عملية دهس جنود الاحتلال في حي الطور/جبل الزيتون وسط القدس المحتلة، علما أن التحقيق يجري معه في زنازين مركز اعتقال "المسكوبية" غرف 20 غربي المدينة.


في السياق، متصل أفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال المركزية في القدس مددت اعتقال مجد الكركي، ومحمد تيسير أبو اسبيتان، ومحمد قنيبي حتى السابع عشر من الشهر القادم.


كما مددت محكمة "الصلح" اعتقال أنس عبيد، وموسى عبيد، وأدهم أبو نجمة، حتى الخامس من الشهر القادم، ومجد الرشق، وحسن غيث وأحمد عويسات ليوم غد.


كما تم تمديد اعتقال مجد سعيد للسابع من الشهر القادم، في ما قررت المحكمة اخلاء سبيل إياد برقان بكفالة مالية قيمتها 500 شيكل، وحبس منزلي لمدة 7 أيام وكفالة طرف ثالث قيمتها 5 آلاف شيكل.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »