العاهل الأردني: القدس والقضية الفلسطينية في مقدمة موضوعات القمة العربية

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 1:14 م    عدد الزيارات 2506    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على أن قضايا المنطقة وفي مقدمتها القدس والقضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في العراق وليبيا، ومحاربة التطرف والإرهاب، هي أبرز المحاور التي ستركز عليها القمة العربية التي ستعقد في المملكة الأردنية نهاية الشهر الحالي.

وشدد العاهل الأردني على ضرورة إنهاء الجمود في عملية السلام وإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة تفتح آفاقا سياسية للتقدم نحو الوصول إلى حل عادل وشامل للصراع الفلسطيني – "الإسرائيلي" على أساس حل الدولتين، باعتباره الحل الوحيد لإنهاء الصراع.

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »