العاهل الأردني: القدس والقضية الفلسطينية في مقدمة موضوعات القمة العربية

تاريخ الإضافة الإثنين 13 آذار 2017 - 1:14 م    عدد الزيارات 2250    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


 

أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على أن قضايا المنطقة وفي مقدمتها القدس والقضية الفلسطينية والأزمة السورية والأوضاع في العراق وليبيا، ومحاربة التطرف والإرهاب، هي أبرز المحاور التي ستركز عليها القمة العربية التي ستعقد في المملكة الأردنية نهاية الشهر الحالي.

وشدد العاهل الأردني على ضرورة إنهاء الجمود في عملية السلام وإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة تفتح آفاقا سياسية للتقدم نحو الوصول إلى حل عادل وشامل للصراع الفلسطيني – "الإسرائيلي" على أساس حل الدولتين، باعتباره الحل الوحيد لإنهاء الصراع.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »