الاحتلال يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين من الضفة والقدس

تاريخ الإضافة الأحد 5 آذار 2017 - 3:10 م    عدد الزيارات 2758    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني، فجر الأحد، عشرة مواطنين فلسطينيين من مدن وبلدات الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، تخللها وقوع مواجهات أسفرت عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال عشرة فلسطينيين ممّن وصفتهم بـ "المطلوبين"، بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وبحسب البيان فإن الاعتقالات طالت سبعة فلسطينيين من مناطق: مراح رباح، حوسان، مخيم الدهيشة قرب مدينة بيت لحم، ومن السواحرة (القدس).

وبيّن جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت كذلك فلسطينيا من بلدة "العيزرية" شرقي القدس، وآخريْن من بلدتي "بيت أمر" و"بيت كاحل" شمالي الخليل.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »