الاحتلال يصدر أمر اعتقال إداري بحق الأسير القيق لـ6 شهور

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 شباط 2017 - 8:07 م    عدد الزيارات 2270    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" أمرا إداريا لمدّة ستة أشهر بحقّ الأسير الصحفي محمد القيق والمضرب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، علما أنه معتقل منذ تاريخ 16 كانون الثاني المنصرم.
وبيّن محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، اليوم الأربعاء، أن القيق أسير محرّر كان قد خاض إضرابا عن الطعام ضد اعتقاله الإداري العام الماضي، واستمر لمدة 94 يوما.
وأضاف المحامي أن محكمة الاحتلال أصدرت31 أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى في الفترة الواقعة بين الأول والثامن من شباط الجاري، وأن من بين الأوامر الصّادرة تسعة أوامر صدرت بحقّ أسرى اعتقلوا لأول مرة أو أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد الإفراج عنهم 

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »