الاحتلال يصدر أمر اعتقال إداري بحق الأسير القيق لـ6 شهور

تاريخ الإضافة الأربعاء 8 شباط 2017 - 8:07 م    عدد الزيارات 2527    التعليقات 0    القسم اعتقال، أبرز الأخبار

        


أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" أمرا إداريا لمدّة ستة أشهر بحقّ الأسير الصحفي محمد القيق والمضرب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، علما أنه معتقل منذ تاريخ 16 كانون الثاني المنصرم.
وبيّن محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، اليوم الأربعاء، أن القيق أسير محرّر كان قد خاض إضرابا عن الطعام ضد اعتقاله الإداري العام الماضي، واستمر لمدة 94 يوما.
وأضاف المحامي أن محكمة الاحتلال أصدرت31 أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى في الفترة الواقعة بين الأول والثامن من شباط الجاري، وأن من بين الأوامر الصّادرة تسعة أوامر صدرت بحقّ أسرى اعتقلوا لأول مرة أو أعاد الاحتلال اعتقالهم بعد الإفراج عنهم 

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »