المفتي العام لفلسطين: نقل السفارة الأمريكية للقدس استفزاز للمسلمين

تاريخ الإضافة الأحد 22 كانون الثاني 2017 - 7:08 م    عدد الزيارات 3230    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 حذر مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين من "نقل السفارة الأمريكية لمدينة القدس المحتلة، لما له من مخاطر في عدم الاستقرار وسيزيد من العنف والإرهاب في المنطقة والعالم أجمع."
وقال المفتي حسين، في تصريحات إذاعية اليوم: "إن خصوصية القدس لا تسمح بنقل السفارة الأمريكية اليها، مضيفاً "نقل السفارة استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيين الدينية، إلى جانب أن النقل انتهاك ومخالف للقوانين والشرائع الدولية".
وأكد المفتي العام للقدس على أن السلام لن يتجسد دون تحقيق الثوابت الوطنية الفلسطينية. وقال: "لقد بحثنا عدة قضايا خاصة بمدينة القدس في اللقاء مع الرئيس محمود عباس يوم أول من أمس الجمعة في مقر الرئاسة برام الله.

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »