عمدة القدس يشيد بترامب وينادي لنقل السفارة الأمريكية للمدينة

تاريخ الإضافة الجمعة 20 كانون الثاني 2017 - 3:31 م    عدد الزيارات 3638    التعليقات 0    القسم نقل السفارة الأمريكية، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


أطلق رئيس بلدية الاحتلال في القدس، المتطرف نير براخات حملة لدعم الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب من أجل “الترحيب به كصديق”، وتشجيع الملياردير للوفاء بتعهده لنقل السفارة الأمريكية من "تل ابيب" الى القدس.
ونادى المتطرف براخات، عبر فيديو تم نشره، الجمهور الصهيوني للتوقيع على رسالة دعم لترامب بمحاولة لجعل “العلاقة الأمريكية "الإسرائيلية" عظيمة من جديد".
اليوم، سوف يدخل ترامب البيت الأبيض كرئيس”، قال براخات للكاميرا من مكتبه في بلدية القدس: "لنرحب به سوية كصديق ونشكره على نيته نقل السفارة الأمريكية الى القدس". 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »