الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيًّا من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الثاني 2017 - 1:23 م    عدد الزيارات 2357    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، 11 فلسطينياً عقب حملة اقتحامات لعدد من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.
وقال بيان لجيش الاحتلال اليوم، إن قواته اعتقلت الليلة الماضية 11 فلسطينياً ممن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بينهم ستة متهمين بممارسة أنشطة ضد الجيش والمستوطنين.
وأشار البيان إلى أن الاعتقالات طالت ثلاثة معتقلين من جنين بينهم ناشط في حركة "حماس"، واثنين من قرية "بدرس" قضاء رام الله، وشاباً من مخيم "قلنديا" للاجئين الفلسطينيين شمال القدس المحتلة، واثنين من نشطاء حركة "حماس" في مخيم "العروب" للاجئين الفلسطينيين قضاء الخليل، وثلاثة معتقلين من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم.
وادعى الاحتلال العثور على معدات وأسلحة خلال حملة مداهمة وتفتيش في بلدة "بيت فجار" جنوبي بيت لحم. 

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »