الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين من القدس والضفة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 8:27 ص    عدد الزيارات 2566    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين فلسطينيين عقب حملة دهم في الضفة الغربية وضواحي مدينة القدس المحتلة.

وأوضح موقع "0404" العبري، أن قوات جيش الاحتلال أقدمت في ساعة مبكرة من فجر اليوم على اعتقال سبعة شبان فلسطينيين من الضفة الغربية وضواحي القدس، والذين وصفتهم بأنهم "مطلوبين" على خلفية "تورّطهم بأعمال إرهابية"، وفق المزاعم الإسرائيلية.

وأضاف الموقع، أن الجيش اعتقل ثلاثة فلسطينيين من مخيم "قلنديا" للاجئين شمالي القدس المحتلة، كما اعتقل آخر من قرية قطنة شمالي غرب المدينة.

وأوضح أن الجيش اعتقل فلسطينيًّا من بلدة صوريف، وآخر من قرية بيت عينون شمالي مدينة الخليل، كما اعتقل الجيش فلسطينيًّا من بلدة يعبد قضاء مدينة جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت منذ بداية العام الجاري 2017، أكثر من 100 فلسطيني بينهم أطفال وأسرى محررون من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »