إصابة جنديّيْن بالحجارة خلال مواجهات في حزما

تاريخ الإضافة الجمعة 23 كانون الأول 2016 - 6:04 م    عدد الزيارات 2211    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أصيب جنديان من قوات الاحتلال الصهيوني بالحجارة، مساء أمس الخميس، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في الحارة الشرقية في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية في حزما أن المواجهات اندلعت في حزما عقب إلقاء الحجارة نحو حافلتين للمستوطنين خلال مرورها في شارع حزما جبع، حيث اقتحمت قوات كبيرة الحارة الشرقية بالقرب من الجامع الشرقي والمقبرة، ولاحقت الشبان، وقد شرعت قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي بشكل مباشر نحو الشبان دون إصابة أحد منهم، كما ألقت وابلا من قنابل الغاز السام المسيل للدموع والأعيرة المطاطية، واعتلت سطح أحد المنازل لكشف تحرك الشبان، وأطلقت الرصاص نحوهم.
ولفت شهود عيان الى أن الشبان ردوا على قوات الاحتلال برشقها الحجارة، وإلقاء الإطارات المشتعلة نحوها، ما تسبب بإصابة جنديين صهيونيين بالحجارة في القدم والصدر. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »