القدس: الاحتلال يعتقل طالبًا ويحكم على أسيرٍ بالسجن 4 سنوات

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الأول 2016 - 11:19 ص    عدد الزيارات 1739    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت جنود الاحتلال الصهيوني، قبل قليل، طالب أحد مدارس حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بعد تفتيشه وحقيبته المدرسية.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدهم أن جنود الاحتلال نقلوا الطالب المقدسي بسيارة عسكرية إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في القدس.

وفي سياق آخر، قضت محكمة الاحتلال في القدس بالسجن الفعلي على الأسير الفلسطيني داوود سمير داوود أبو سبيتان (20 عاما) من سكان حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة.

وكان أبو سبيتان اعتقل بتاريخ 31/5/2015 وأدانته محكمة الاحتلال بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة والمشاركة في عدة نشاطات ضد الاحتلال. 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »