القدس: الاحتلال يعتقل طالبًا ويحكم على أسيرٍ بالسجن 4 سنوات

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الأول 2016 - 11:19 ص    عدد الزيارات 1921    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


اعتقلت جنود الاحتلال الصهيوني، قبل قليل، طالب أحد مدارس حي راس العامود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بعد تفتيشه وحقيبته المدرسية.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان تأكيدهم أن جنود الاحتلال نقلوا الطالب المقدسي بسيارة عسكرية إلى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق في القدس.

وفي سياق آخر، قضت محكمة الاحتلال في القدس بالسجن الفعلي على الأسير الفلسطيني داوود سمير داوود أبو سبيتان (20 عاما) من سكان حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة.

وكان أبو سبيتان اعتقل بتاريخ 31/5/2015 وأدانته محكمة الاحتلال بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة والمشاركة في عدة نشاطات ضد الاحتلال. 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »