مشعل: منع الأذان في القدس لعب بالنار

تاريخ الإضافة الأحد 20 تشرين الثاني 2016 - 11:22 م    عدد الزيارات 2984    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وصف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، مساعي السلطات "الإسرائيلية" المحتلة لمنع الأذان في مدينة القدس المحتلة بأنه "لعب بالنار"، ولفت إلى أن "الغضب الفلسطيني أعطى "الإسرائيليين" رسالة وخطًا أحمر. "
وقال مشعل، في تصريحات صحفية: "إن ما تمارسه "إسرائيل" كدولة احتلال في المسجد الأقصى، وكذلك منع الأذان في القدس هو لعب بالنار، وقد وجد هذا رد فعل عنيف عند الشعب الفلسطيني وكل جمهور الأمة الإسلامية".
وأضاف مشعل "أن "إسرائيل" سحبت هذا القانون بعد ردة الفعل وخوفها من أن يكون مدخلًا لوقف طقوس متعلقة باليهود"، مؤكدًا أنه "لن يكون هناك استقرار بالمنطقة إلا بنيل الشعب الفلسطيني حقوقه ورحيل الاحتلال".

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »