استطلاع "إسرائيلي" للرأي يحث على تدنيس المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 13 نيسان 2015 - 11:49 م    عدد الزيارات 5181    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اقتحام، الأقصى

        


 حذرت دائرة شؤون القدس، من خطورة نتائج استطلاع للرأي أعدّته كلية "هرتسوغ الإسرائيلية'، والتي أظهرت تأييد اقتحام اليهود، للمسجد الأقصى وتدنيس باحاته.

واستهجنت الدائرة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، نتائج هذا الاستطلاع الخطير، الذي أظهر أيضًا أن نسبة كبيرة من اليهود المتطرفين يؤيدون إقامة الصلوات التلمودية داخل باحات المسجد الأقصى.

وشددت على مخاطر نتائج الاستطلاع، خاصة وأن 36٪ من المستطلعين دعوا إلى ضرورة توزيع ساعات معينة يوميًا فيما يخص صلاة اليهود بحرية داخل المسجد الأقصى.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »