أضرار مادية في مركبة وقطار صهيوني بسبب رشقها بالحجارة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 تشرين الأول 2016 - 11:34 م    عدد الزيارات 3705    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تمكّن شبان فلسطينيون، اليوم الثلاثاء، من استهداف حافلات صهيونية في مدينة القدس المحتلة، من خلال رشقها بالحجارة وإلحاق أضرار مادية بها.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قواتها شرعت بأعمال البحث عن شبان فلسطينيين تقول إنهم قاموا بإلقاء الحجارة على القطار الخفيف ومركبة صهيونية في القدس، اليوم.

وأشارت إلى أن أضرارا مادية لحقت بحافلة لدى تعرّضها للرشق قرب "باب العامود" وسط القدس، كما هو الحال بالنسبة للقطار التهويدي الخفيف أثناء مروره قرب حي شعفاط شمالي المدينة المحتلة.

ولفتت إلى أن الحادثتيْن لم تُسفرا عن وقوع أي إصابات في صفوف الإسرائيليين، مؤكدة بحث عناصرها عن ملقي الحجارة.

*الصورة أرشيفية | وكالات

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »