أضرار مادية في مركبة وقطار صهيوني بسبب رشقها بالحجارة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 تشرين الأول 2016 - 11:34 م    عدد الزيارات 3729    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تمكّن شبان فلسطينيون، اليوم الثلاثاء، من استهداف حافلات صهيونية في مدينة القدس المحتلة، من خلال رشقها بالحجارة وإلحاق أضرار مادية بها.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قواتها شرعت بأعمال البحث عن شبان فلسطينيين تقول إنهم قاموا بإلقاء الحجارة على القطار الخفيف ومركبة صهيونية في القدس، اليوم.

وأشارت إلى أن أضرارا مادية لحقت بحافلة لدى تعرّضها للرشق قرب "باب العامود" وسط القدس، كما هو الحال بالنسبة للقطار التهويدي الخفيف أثناء مروره قرب حي شعفاط شمالي المدينة المحتلة.

ولفتت إلى أن الحادثتيْن لم تُسفرا عن وقوع أي إصابات في صفوف الإسرائيليين، مؤكدة بحث عناصرها عن ملقي الحجارة.

*الصورة أرشيفية | وكالات

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »