القدس: مواجهات ليلية في العيزرية وأبو ديس

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 10:42 ص    عدد الزيارات 1895    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أصيب عدد من المواطنين باختناقات شديدة، بسبب الإطلاق الكثيف والعشوائي للقنابل الغازية السامة والصوتية الحارقة التي أطلقتها قوات الاحتلال خلال مواجهات شهدتها بلدتي العيزرية وأبو ديس، جنوب شرق القدس الليلة الماضية.
ونقل مراسلنا في القدس المحتلة عن شهود عيان قولهم أن مواجهات اندلعت مساء أمس في بلدة "أبو ديس" رد خلالها الشبان على قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة عقب اقتحامها لشوارع في البلدة، وامتدت المواجهات إلى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، في الوقت الذي شهدت بلدة "العيزرية" المجاورة مواجهات موازية، أمطرت خلالها قوات الاحتلال المنطقة بقنابل الغاز السام المسيل للدموع والقنابل الصوتية الحارقة، ولم يبلغ عن اعتقالات أو إصابات مباشرة.

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »