الاحتلال يدعم اعتداءات "لهافا" الإرهابية على الفلسطينيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 تشرين الأول 2016 - 10:23 ص    عدد الزيارات 2365    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


قال موقع عبري، إن نشطاء منظمة إرهابية يهودية يتعمدون التنكيل بالفلسطينيين في القدس، تحت سمع وبصر أفراد شرطة الاحتلال.
وذكر موقع “يسرائيل بالس” في تقرير نشره أمس الثلاثاء، أن نشطاء منظمة "لاهفا"، التي يقودها الحاخام بنتسي غوفشتاين، يطلقون على عمليات التقصي عن أماكن تواجد الفلسطينيين في القدس والتنكيل بهم "صيد العرب".
ونوه الموقع إلى أن نشطاء "لاهفا" ومعظمهم طلاب مدارس دينية في القدس المحتلة، يتجهون إلى المحلات التجارية والمطاعم التي يملكها اليهود في القدس وينهالون بالضرب على العرب الذين يعملون فيها، منوّهًا إلى أنلشرطة الاحتلال لا تحرك ساكنا.
وأشار الموقع إلى أن عملية "صيد العرب" التي ينفذها نشطاء "لاهفا" تتضمن أيضا الانقضاض على سائقي سيارات الأجرة الفلسطينيين في المدينة والاعتداء عليهم.
ونوّه الموقع إلى أن نشطاء "لاهفا" لا يترددون في التنكيل بالمارة من الفلسطينيين، سيّما في ساعات الليل.
واستهجنت المنظمات الحقوقية، عدم إدراج حكومة الاحتلال منظمة "لاهفا" كمنظمة إرهابية.
من ناحية أخرى، طالب الحاخام دفيد مئير دروكمان، حاخام مدينة "كريات موتسكين"، وعضو مجلس الحاخامات بمنح "لاهفا" جائزة "إسرائيل" التي تعد أكبر جائزة رسمية في الكيان الصهيوني بسبب جهودها الهادفة لمنع تحول اليهود عن دينهم.

 

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »