الاحتلال يواصل حملته جنوب المسجد الأقصى ويوزع اخطارات هدمٍ جديدة

تاريخ الإضافة الأحد 4 أيلول 2016 - 8:07 م    عدد الزيارات 2236    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 واصلت مؤسسات الاحتلال المختلفة حملتها التصعيدية بحق السكان المقدسيين في أحياء بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وقال مراسلنا في القدس ان طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في المدينة وزعت دفعة جديدة من اخطارات الهدم لمنازل عدد من المواطنين بحجة البناء دون ترخيص.
وزعت طواقم بلدية الاحتلال السبت إخطارات هدم وبلاغات لمراجعة البلدية، لأهالي بلدة سلوان بحجة البناء دون ترخيص.
وأفاد مركز معلومات وادي حلوة أن طواقم البلدية العبرية برفقة قوات الاحتلال اقتحمت أحياء سلوان، وصورت الأحياء وشوارعها، ثم وزعت إخطارات هدم لعدة منشآت سكنية، إضافة الى بلاغات لمراجعة البلدية.
وسلمت البلدية العبرية المواطن موسى الأعور، إخطارا بهدم منزله الكائن في حي عين اللوزة، ويعيش فيه منذ 19 عاماً، ومساحته 150 مترا مربعا.
كما سلمت طواقم البلدية بلاغا للمواطن عصام عطا العباسي، لمراجعة البلدية حول منزل نجله أشرف البالغة مساحته 65 مترا مربعا، وهو قيد الإنشاء في الحارة الوسطى، بالبلدة، في الوقت الذي سلمت فيه طواقم البلدية إخطارات هدم وبلاغات لعدة عائلات في أحياء البلدة.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »