الاحتلال يؤجل محاكمة الصحفة الدويك والطفل مناصرة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تموز 2016 - 7:10 م    عدد الزيارات 2059    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أجّلت محكمة "الصلح" الصهيونية، غربي القدس المحتلة، قبل قليل، محاكمة الصحفية المقدسية سماح الدويك الى يوم الاثنين القادم، في حين أجّلت محكمة الاحتلال المركزية في القدس، اليوم، محاكمة الطفل المقدسي القاصر أحمد مناصرة الى (22-9) القادم.
وكان الاحتلال اعتقل الصحفية الدويك في 10 أبريل/نيسان الماضي بتهمة النشاط على الفيسبوك، واستخدام كلمتي "شهيد" و"انتفاضة" اللتين يعتبرهما الاحتلال من الكلمات المحرضة على العنف.
أما الطفل مناصرة، 14 عاما، فيتهمه الاحتلال بمحاولتي قتل اثنين من المستوطنين وحيازة سكين في مستوطنة بسغات زئيف شمال القدس، برفقة ابن عمه حسن مناصرة الذي قضى شهيداً برصاص الاحتلال في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »