نائب قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 نيسان 2016 - 6:22 م    عدد الزيارات 1871    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ترأس نائب قائد شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، عدداً من ضباط شرطة الاحتلال الصهيوني، في اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحراسات أمنية مشددة.
وقال مراسلنا ان عشرات المستوطنين (نحو 70) ومئات السياح الأجانب، اقتحموا اليوم المسجد الأقصى من باب المغاربة من باب المغاربة، ووفرت لهم شرطة الاحتلال الخاصة الحراسة والحماية خلال الاقتحامات والجولات الاستفزازية في المسجد المبارك.
وتصدى المصلون وطلبة حلقات العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.
تجدر الإشارة الى أن التوتر يتصاعد في المسجد الأقصى والقدس القديمة تزامنا مع اقتراب عيد الفصح العبري الذي يحل يوم بعد غد، وقد تزامن ذلك مع دعوات مكثفة ومتزايدة من منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها في المشاركة في اقتحامات واسعة للأقصى خلال فترة عيد الفصح العبري الذي يستمر لمدة أسبوع، فضلا عن محاولة إقامة طقوس وفعاليات تلمودية خاصة في المسجد بهذه المناسبة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »