حماس: الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آذار 2014 - 8:56 ص    عدد الزيارات 1705    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حماس: الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف

 

أدانت حركة حماس شروع  سلطات الاحتلال الصهيوني في بناء مشروع ما يسمّى "المجمع القومي للآثار"، وذلك على مساحة تصل إلى 35 ألف متر مربع في الجانب الغربي من مدينة القدس المحتلة.

وشددت الحركة، في بيان وصل نسخة منه لموقع مدينة القدس صباح اليوم، على أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف.

واستنكرت الحركة بشدَّة استمرار التوسّع الاستيطاني المحموم الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة مستغلاً مظلة المفاوضات مع السلطة والانحياز الأمريكي والصمت والتواطؤ الدولي أمام جرائمه المستمرة ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، وحذّرت الاحتلال من مغبّة مواصلة هذه المشاريع التهويدية التي تسعى إلى فرض أمر واقع لن يرضى به شعبنا الفلسطيني أو يقبل به تحت أيّ ظرف من الظروف.

وأوضحت "حماس" أنَّ "محاولات الاحتلال الصهيوني المستمرة في نهب الأرض الفلسطينية وتهويد مقدساتها لن تفلح في طمس معالمها التاريخية".

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »