الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آذار 2014 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2211    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

 

قمعت قوات الاحتلال الصهيوني قبل قليل، ماراثوناً مقدسياً مُضاداً لماراثون الاحتلال الدولي في المدينة المقدسة وأوقفت عددا من العدّائين، في حين أصيب خمسة عشر عدّاءً دولياً بينهم عداء بحالة خطيرة.

 

وقال مراسلنا في المدينة بأن ماراثون القدس الثالث انطلق وسط المدينة المقدسة بمشاركة أجيال متفاوتة وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية في تحدٍ لبلدية الاحتلال التي نظمت صباح اليوم الماراثون الدولي في قلب المدينة لإضفاء طابع يهودي على المدينة.

 

وأوقفت شرطة الاحتلال عدداً من العدّائين المقدسيين من بينهم الناشط المقدسي محمد أبو الحمص ومنعتهم من استكمال مسار الماراثون.

 

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، قبل قليل، عن إصابة 15 عدّاء دولياً بحالات مختلفة، من بينها حالة وصفتها بالخطيرة نتيجة الارتفاع الحاد بحرارة جسمه وتم نقله إلى مشافي المدينة على عجل.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »