رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 1:59 م    عدد الزيارات 3002    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

 

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، على أهمية القدس، وقال إنها ستكون عنوان المؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي ستستضيفه الكويت الشهر الحالي.

وقال الغانم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم الأحد (12|1)، إن استضافة الكويت لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي تعد جزءا "من الدور القومي والشرعي لدولة الكويت لدعم القضية الفلسطينية ومنها قضية القدس".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت مؤتمر اتحاد البرلمانات العربي يومي 19-20 كانون ثاني (يناير) الجاري، وسيتناول المؤتمر في اجتماعه أبرز المواضيع التي تهم المنطقة العربية، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الصعيدين العربي والعالمي، لا سيما قضية القدس، وسبل دعم الشعب الفلسطيني.

 

المصدر: قدس برس

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »