رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 1:59 م    عدد الزيارات 3077    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

 

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، على أهمية القدس، وقال إنها ستكون عنوان المؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي ستستضيفه الكويت الشهر الحالي.

وقال الغانم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم الأحد (12|1)، إن استضافة الكويت لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي تعد جزءا "من الدور القومي والشرعي لدولة الكويت لدعم القضية الفلسطينية ومنها قضية القدس".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت مؤتمر اتحاد البرلمانات العربي يومي 19-20 كانون ثاني (يناير) الجاري، وسيتناول المؤتمر في اجتماعه أبرز المواضيع التي تهم المنطقة العربية، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الصعيدين العربي والعالمي، لا سيما قضية القدس، وسبل دعم الشعب الفلسطيني.

 

المصدر: قدس برس

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »