رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 1:59 م    عدد الزيارات 2843    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

 

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، على أهمية القدس، وقال إنها ستكون عنوان المؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي ستستضيفه الكويت الشهر الحالي.

وقال الغانم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم الأحد (12|1)، إن استضافة الكويت لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي تعد جزءا "من الدور القومي والشرعي لدولة الكويت لدعم القضية الفلسطينية ومنها قضية القدس".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت مؤتمر اتحاد البرلمانات العربي يومي 19-20 كانون ثاني (يناير) الجاري، وسيتناول المؤتمر في اجتماعه أبرز المواضيع التي تهم المنطقة العربية، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الصعيدين العربي والعالمي، لا سيما قضية القدس، وسبل دعم الشعب الفلسطيني.

 

المصدر: قدس برس

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »