أمريكا تراقب أكثر قاعدة عسكرية سرية بالقدس من غرفة في أحد الفنادق

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 12:01 م    عدد الزيارات 2157    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمريكا تراقب أكثر قاعدة عسكرية سرية بالقدس من غرفة في أحد الفنادق

 

اشتكت "إسرائيل" خلال الأشهر الماضية رسميًا إلى الإدارة الأمريكية من قيام رجال مخابرات أمريكيين باستئجار جناح مكون من عدة غرف في أحد فنادق القدس؛ بهدف مراقبة قاعدة عسكرية سرية موجودة بالمنطقة القريبة، وفقًا لما أورده موقع "تيك ديبكا" الموصوف بالمقرب من المخابرات الصهيونية.

 

وأضاف الموقع بان "إسرائيل" حذرت الولايات المتحدة عبر رسالة وصفها بشديدة اللهجة جاء فيها "أن "إسرائيل" يقظة وعلى علم بالوضع لذلك من الأفضل للولايات المتحدة إخلاء رجالها من الفندق".

 

ووفقا للموقع شجع السلوك الأمريكي أجهزة استخبارات عالمية أخرى على استئجار غرف في نفس الفندق لذات الهدف، وفي التفاصيل قال الموقع إن قيادات أمنية "إسرائيلية" رفيعة كانت ترتاد القاعدة المراقبة بهدف إجراء مشاورات سرية.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »