بعد طعن ضابط صهيوني... الاحتلال يشدد الخناق شمال شرق القدس ويحتجز مئات الحافلات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 11:53 ص    عدد الزيارات 2210    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

بعد طعن ضابط صهيوني... الاحتلال يشدد الخناق شمال شرق القدس ويحتجز مئات الحافلات

 

شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية في محيط مستوطنة "ادم" الواقعة على أراضي المواطنين في قريتي حزما وجبع شمال شرق القدس المحتلة، بعد طعن ضابط صهيوني مساء الاثنين.

 

وكان جنود الاحتلال على حاجز جبع، أغلقوه لما يزيد عن ساعتين ونصف الساعة مساء ثم بدأوا السماح بمرور السيارات ببطء شديد وفتش الجنود سيارات المارة ودققوا بهويات المواطنين حيث ازدحمت مئات السيارات في كلا الاتجاهين.

 

وقال شاهد عيان تواجد في المكان واحتجز ومركبته أكثر من ساعتين إن قوات الاحتلال احتجزت مئات المركبات الفلسطينية في 3 اتجاهات، بالقرب من دوار جبع، وتسببت في أزمة مرورية خانقة.

وأضاف إن العشرات من السيارات الشرطية والعسكرية الصهيونية تواجدت في المكان، بالإضافة إلى المئات من سيارات المستوطنين اليهود الذين حاولوا التجمهر بعد عملية الطعن.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »