الاحتلال يصدر أمرًا باعتقال طفل مقدسي يبلغ من العمر 4 سنوات

تاريخ الإضافة الخميس 28 تشرين الثاني 2013 - 10:42 ص    عدد الزيارات 2002    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يصدر أمرًا باعتقال طفل مقدسي يبلغ من العمر 4 سنوات

 

 

 

قالت مصادر حقوقية فلسطينية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية أصدرت أمر اعتقال بحق طفل مقدسي يبلغ من العمر أربعة أعوام فقط.

وأوضح "مركز معلومات وادي حلوة – سلوان" في بيان صحفي له صباح اليوم الخميس (28|11)، أن قوة عسكرية إسرائيلية دهمت منزل المواطن المقدسي زين الماجد في حارة السعدين بالبلدة القديمة بالقدس، لاعتقال نجله محمد البالغ من العمر أربعة أعوام.

 

ونقل البيان عن والد الطفل، قوله " إن قوة إسرائيلية كبيرة داهمت منزلي وطلبت مني أسماء أولادي، فأخبرتهم بها، فقالوا لي لدينا أمر باعتقال محمد"، مضيفا "تفاجأت كثيرًا وقلت لأحد الضباط هل أنت متأكد؟ فمحمد عمره 4 سنوات فقط، غير أنه لم يقتنع وطلب مني إيقاظه من النوم، وبعد رؤيته تراجع عن تنفيذ أمر الاعتقال"، وفق البيان.

وأشار إلى أن الضباط الإسرائيليين قاموا بتوجيه أسئلة عديدة تتعلّق بطفله ورفاقه في الحي، بدعوى الاشتباه بقيامهم بالاعتداء على مستوطن يهودي، كما هدّدوا باستدعاء الطفل محمد والتحقيق معه في حال ثبت قيامه بهذا الفعل.

 

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »