مواجهات عنيفة على مدخلي الرام وعناتا بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 5 تشرين الأول 2013 - 3:40 م    عدد الزيارات 1739    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دارت يوم أمس  مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال على مدخلي بلدتي الرام شمال القدس وعناتا شمال شرق المدينة.

وقال مراسلنا في القدس بأن قوات الاحتلال تستخدم القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع، في حين يرد الشبات ببلدة الرام بالحجارة والزجاجات الفارغة على المدخل الشمالي الرئيسي للبلدة، كما ألقوا الحجارة على معسكرٍ تابع لجيش الاحتلال قُبالة مدخل البلدة.

ولفت مراسلنا الى أن عملية الدخول والخروج من والى البلدة من هذا المدخل باتت صعبة للغاية، خاصة بعد اشعال اطارات مطاطية في الشارع الرئيسي ووضع الحجارة لعرقلة دخول آليات الاحتلال.

أمّا في بلدة عناتا فتتركز المواجهات على المدخل الشمالي الرئيسي للبلدة، فيما اعتلى الشبان التلال القريبة من مدخل البلدة لمواجهة قوات الاحتلال التي عززت من تواجدها، بالحجارة والزجاجات الفارغة.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »