العشرات من التجمع الطلابي الديمقراطي يتظاهرون أمام مبني الجامعة العبرية للتضامن مع الأسرى المضربين

تاريخ الإضافة الخميس 21 شباط 2013 - 9:58 ص    عدد الزيارات 2165    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        





تظاهرة العشرات من التجمع الطلابي الديمقراطي يوم أمس الأربعاء أمام مبني الجامعة العبرية في القدس المحتلة، استمرارًا للفعاليات التضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام ، ورفع المشاركون العلم الفلسطيني بجانب صور الاسرى المضربين عن الطعام ويافطات كتب عليها:" أسرانا نبض الحياة .. القضاء الاسرائيلي يُشرعن قتل الاسرى...".
وقال المشاركون في التظاهرة:" بأنهم مستمرون في التظاهرة التضامنية مع الاسرى المضربين لنيل حريتهم والعيش بكرامة بجانب اهاليهم.

وطالب المشاركون بتتوحيد الجهود للتضامن مع الأسرى المضربين داخل السجون كما أوضحوا بأن السجون الاسرائيلية تشهد في الاونة الاخيرة حملة مداهمات فجائية ليلية لغرف الأسرى الفلسطينيين.



الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »