الرشق: توسيع الاستيطان لن يجعل للاحتلال حقا على أي شبر من أرض فلسطين

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 كانون الأول 2012 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2442    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



حذر عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق من استمرار الاحتلال الإسرائيلي في سياسة الاستيطان، وأكد أنها لن تجعل للاحتلال حقا على أي شبر من أرض فلسطين.

وجدد الرشق في تصريحات خاصة لـ "قدس برس" موقف حركة "حماس" الرافض للاستيطان والمتمسك بكل شبر من أرض فلسطين، وقال: "قرار الاحتلال الصهيوني بناء 1200 وحدة استيطانية جديدة في حي جيلو الاستيطاني بالقدس المحتلة أمس الإثنين.. يؤكد أن الغطرسة الصهيونية متواصلة في نهب الأرض الفلسطينية، ومحاولات تهويدها وتغيير معالمها وخلق وقائع جديدة عليها".

وأضاف: "باختصار أقول للمحتلين: كل قراراتكم للبناء وتوسيع الاستيطان لن تجعل لكم حقا على أي شبر من أرضنا... وقسما سترحلون"، على حد تعبيره.


المصدر: وكالة قدس برس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »