المتطرف "نير بركات" يزور مدارس القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 18 كانون الأول 2012 - 9:06 ص    عدد الزيارات 2287    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في حركة استفزازية ووسط احتجاجات ومقاطعة لجنة أولياء الأمور، زار رئيس بلدية الاحتلال في القدس المتطرف "نير بركات"، يوم أمس الاثنين مدرستين في حي بل الزيتون/ الطور المطل على القدس القديمة.

وبدأت الزيارة لمدرسة الطور الشاملة على الشارع الرئيسي، ثم الى المدرسة الابتدائية للبنين، في حين نظمت لجنة أولياء الأمور والأهالي اعتصامًا احتجاجاً مقابل المدرسة على زيارة بركات للمدارس في وقت استهداف اللجنة وأعضائها من قبل سلطات الاحتلال.
وقال أمين سر لجنة أولياء الأمور في مدارس الطور محمد الصياد أنه تمت مقاطعة زيارة بركات من قبل أعضاء اللجنة احتجاجاً على اعتقال رئيس اللجنة زياد ابراهيم وأحد اعضائها مفيد ابو غنام مؤخرًا وإبعادهما عن الحي، لافتًا الى أن شرطة الاحتلال منعتهم من الاعتصام داخل ساحة المدرسة.
وسلمت لجنة أولياء أمور الطلاب لرئيس البلدية المتطرف بركات رسالة احتجاج باللغتين العربية والعبرية أكدوا فيها رفضهم للزيارات التجميلية ويريدون مصلحة أبنائهم، وأعربوا عن احتجاجهم الشديد لاعتقال رئيس وعضو اللجنة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »