الاحتلال يفرج عن اسيرين مقدسيين من مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تشرين الأول 2012 - 2:07 م    عدد الزيارات 2494    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال من سجن نفحة الصحراوي مساء امس الأحد، عن الأسيرين المقدسيّين من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: مراد ابو حمدان (25 عاماً) ومهند كيالي (24 عاماً) بعد قضاء مدة محكوميتهما التي بلغت ثلاث سنوات.
وكان في استقبالهما عند مدخل حاجز مخيم شعفاط العسكري حشد من اقربائهم والأصدقاء وأمين سر حركة فتح في المنطقة، ورئيس لجنة اهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين، والأسيران المحرران ضمن صفقة وفاء الاحرار علي المسلماني وناصر عبد ربه، وكوادر من حركه فتح بمخيم شعفاط.
ورفع المشاركون الاعلام ورايات الفصائل الفلسطينية، وتقدمتهم كشافة مركز شباب مخيم شعفاط، كما اطلقت الالعاب النارية، ونظمت مسيرة جابت شوارع المخيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »