الاحتلال يفرج عن اسيرين مقدسيين من مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تشرين الأول 2012 - 2:07 م    عدد الزيارات 2518    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال من سجن نفحة الصحراوي مساء امس الأحد، عن الأسيرين المقدسيّين من مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة: مراد ابو حمدان (25 عاماً) ومهند كيالي (24 عاماً) بعد قضاء مدة محكوميتهما التي بلغت ثلاث سنوات.
وكان في استقبالهما عند مدخل حاجز مخيم شعفاط العسكري حشد من اقربائهم والأصدقاء وأمين سر حركة فتح في المنطقة، ورئيس لجنة اهالي الاسرى والمعتقلين المقدسيين، والأسيران المحرران ضمن صفقة وفاء الاحرار علي المسلماني وناصر عبد ربه، وكوادر من حركه فتح بمخيم شعفاط.
ورفع المشاركون الاعلام ورايات الفصائل الفلسطينية، وتقدمتهم كشافة مركز شباب مخيم شعفاط، كما اطلقت الالعاب النارية، ونظمت مسيرة جابت شوارع المخيم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »