دعوة إلى مسيرات مليونية انتصارا للقدس والأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 8 تشرين الأول 2012 - 12:35 م    عدد الزيارات 2362    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا د. أحمد أبو حلبية مقرر لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني الجماهير العربية والإسلامية إلى إعلان النفير العام لتحرير القدس والأقصى وفلسطين لما تمثله هذه القضية من رمزية خاصة في عقيدة الأمة، مطالبًا بالانتفاض والاحتشاد في مسيرات مليونيه انتصارًا ودفاعًا عن المسجد الأقصى.
كما دعا أبو حلبية- خلال مؤتمر صحفي عقده يوم أمس الأحد- الفصائل الفلسطينية لاستعادة زمام المبادرة في مواجهة الاحتلال ومخططاته داعيًا الفصائل إلى ضرورة التعالي عن الخلافات والانقسامات بإعادة الوفاق الوطني من جديد والعمل على إتمام المصالحة حتى تتوحد جميع الجهود نصرة للقدس والأقصى.
كما دعا أبو حلبية منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية وجميع القادة للقيام بالدور المطلوب بالدفاع عن المسجد الأقصى والعمل على إحالة ملف القدس والأقصى إلى مجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان والجمعية العمومية للأمم المتحدة.



المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »