القدس: مخيما شعفاط وقلنديا يشهدان مواجهات ضد قوات الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 أيلول 2012 - 10:07 ص    عدد الزيارات 1799    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اندلعت مساء أمس الثلاثاء 25-9-2012 مواجهات في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة بالقرب من المعبر العسكري، بين شبان المنطقة وقوات الاحتلال، حيث استخدم الشبان خلالها الحجارة والزجاجات الفارغة وأغلقوا الشارع الرئيسي بكتل من الصخور والحجارة الكبيرة، فيما أطلقت قوات الاحتلال القنابل الغازية السامة المسيلة للدموع والرصاص المطاطي.
كما تتواصل المواجهات منذ عدة أيام عند معبري مخيم شعفاط وحي رأس خميس وسط القدس المحتلة، احتجاجًا على إغلاق قوات الاحتلال معبر رأس خميس أمام العمال والموظفين وطلاب المدارس في المنطقة ، والتضييق عليهم من خلال بناء الجدار الفاصل وزيادة معاناتهم لدى وصولهم إلى أعمالهم ومدارسهم .
وقال شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتحمت الليلة الماضية شارع مخيم شعفاط الرئيسي من داخل المعبر، ولاحقت الشبان وأطقت قنابل الصوت والغاز نحوهم. فيما أغلق الشبان الشارع الرئيسي المؤدي لمعبر رأس خميس بحاوية نفايات كبيرة.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »