مداهمة منزل الشيخ ناجح بكيرات ومنعه من دخول الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 أيلول 2012 - 11:43 ص    عدد الزيارات 3087    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوات من الشرطة والمخابرات الاسرائيلية مساء اليوم منزل مدير المسجد الأقصى الشيخ ناجح بكيرات في صور باهر وسلمته قرارا يقضي بمنعه من دخول المسجد الأقصى لمدة ستة اشهر .
وفي اتصال خاص بمركز إعلام القدس اكدت عائلة بكيرات ان قوات الاحتلال تحاول الانتقام من الشيخ ناجح بمنعه من دخول المسجد الأقصى بعد ايام قليلة من توليه ادارته وذلك في محاولة لثنيه عن الدفاع عن المسجد والقيام بخطوات فاعله لاستعادة المسجد اسلاميته .
واضافت عائلة بكيرات ان المقدسيين استبشروا خيرا بتولي الشيخ ناجح منصب ادارة المسجد الأقصى وخاصة انه ممن يدركون مخططات الاحتلال التي تحاك ضد المسجد وكما له الباع الطويل في معرفة ادق التفاصيل للمسجد الأقصى وهذا ما اغاظ الاحتلال .
كما وطالبت عائلة بكيرات ان يقف كل شخص عند مسئوليته تجاه منع الشخصيات المقدسية من دخول المسجد الأقصى في ذات الوقت الذي يسمح فيه للمستوطنين بتدنيسه في وضح النهار .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »