مدير مؤسسة القدس في فلسطين يدعو الأجنحة المقاومة لنصرة القدس قبل فوات الأوان

تاريخ الإضافة الجمعة 31 آب 2012 - 11:56 ص    عدد الزيارات 17027    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك مدير مؤسسة القدس في فلسطين النائب الدكتور أحمد أبو حلبية يوم أمس بمهرجانٍ أقامته حركة حماس في غزة تحت عنوان  "القدس في العيون نفنى ولا تهون"، وألقى أبو حلبية كلمة خلال المهرجان شدد فيها على أهمية فضح جرائم الاحتلال في القدس، محذرًا في الوقت ذاته الكيان الاسرائيلي من مواصلة جرائمه ضد المدينة المقدسية.
وقال أبو حلبية:"فليعلم الاحتلال أننا لن نفرط بحبة تراب من فلسطين"، مطالبًا الفصائل الفلسطينية كافة برص صفوفها وتوحيد كلمتها لمواجهة مخططات الاحتلال في القدس.
ودعا الأجنحة العسكرية الفلسطينية لأن يهبوا لنصرة القدس ومساجدها قبل فوات الأوان، مناشدًا المؤسسات والعلماء والأدباء والكتاب لأن يقوموا بدورهم نحو القدس حتى دحر الاحتلال عن فلسطين.
ووعد أبو حلبية بتنظيم مهرجان نصرة القدس سنويًا ، وذلك إحياءً لذكرى إحراق المسجد الأقصى ودعمًا لقضية القدس.
وفي ختام كلمته ردد المشاركون في المهرجان خلف أبو حلبية قَسَم حماية القدس بقولهم "نقسم بالله العظيم أن نحمي القدس والمسجد والأقصى أبدًا ما حيينا والله على ما نقول شهيد".
ولوَّح المحتشدون في ساحة المهرجان بأعلام فلسطين ويافطات كبيرة تحمل شعارات لنصرة القدس وسكانها.

 



الكاتب: khaled

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »