إفطار جماعي لـ 400 معوق ويتيم مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 2 آب 2012 - 9:51 ص    عدد الزيارات 1850    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية نجوم القدس للمعاقين حركياً، إفطاراً رمضانياً جماعيا لأكثر من ٤٠٠ مقدسي من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، في قاعة الفندق الوطني وسط مدينة القدس.
وقال رئيس الجمعية عبد الرحمن نوفل، إن هذا الإفطار هو الخامس للجمعية، ويهدف إلى جمع المستفيدين من الجمعية وهم المعاقين حركياً والأطفال الأيتام وتقديم لهم إفطاراً مجانياً وإمتاعهم في الأمسية الرمضانية للترفيه عنهم وإدماجهم في المجتمع في شهر الخير.
وأضاف :'قمة السعادة أن نقرأ الابتسامة في عيون الأطفال الأيتام اللذين فقدوا أباءهم وحرموا من الكثير، وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص المعاقين حركياً، فتقل النشاطات التي تستوعبهم، اليوم خصصنا هذه الفعالية لإسعادهم وكنوع من العيدية لهم في هذه الأجواء المباركة.'
وقدمت جمعية أبواب القدس للفن والتراث أمسية رمضانية عقب الإفطار للمشاركين، أدت خلالها العديد من الأغاني الفلكلورية والأناشيد الإسلامية الخاصة بشهر رمضان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »