إفطار جماعي لـ 400 معوق ويتيم مقدسي

تاريخ الإضافة الخميس 2 آب 2012 - 9:51 ص    عدد الزيارات 1966    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية نجوم القدس للمعاقين حركياً، إفطاراً رمضانياً جماعيا لأكثر من ٤٠٠ مقدسي من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، في قاعة الفندق الوطني وسط مدينة القدس.
وقال رئيس الجمعية عبد الرحمن نوفل، إن هذا الإفطار هو الخامس للجمعية، ويهدف إلى جمع المستفيدين من الجمعية وهم المعاقين حركياً والأطفال الأيتام وتقديم لهم إفطاراً مجانياً وإمتاعهم في الأمسية الرمضانية للترفيه عنهم وإدماجهم في المجتمع في شهر الخير.
وأضاف :'قمة السعادة أن نقرأ الابتسامة في عيون الأطفال الأيتام اللذين فقدوا أباءهم وحرموا من الكثير، وكذلك الأمر بالنسبة للأشخاص المعاقين حركياً، فتقل النشاطات التي تستوعبهم، اليوم خصصنا هذه الفعالية لإسعادهم وكنوع من العيدية لهم في هذه الأجواء المباركة.'
وقدمت جمعية أبواب القدس للفن والتراث أمسية رمضانية عقب الإفطار للمشاركين، أدت خلالها العديد من الأغاني الفلكلورية والأناشيد الإسلامية الخاصة بشهر رمضان.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »