إخراج قائد شرطة الاحتلال في القدس بإجازة قسرية لضلوعه بقضية جنائية خطيرة

تاريخ الإضافة الخميس 26 تموز 2012 - 12:43 م    عدد الزيارات 2100    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ذكرت مصادر اعلامية عبرية اليوم الخميس أن مفتش عام شرطة الاحتلال في القدس الجنرال "يوحنان دانينو" قرر اخراج قائد شرطة القدس الجنرال "نيسو شاحم" في اجازة قسرية بسبب تحقيق يجري في احتمال ضلوعه في قضية جنائية خطيرة حظرت المحكمة نشر تفاصيلها.
وافادت اذاعة جيش الاحتلال ان قسم التحقيقات مع افراد الشرطة في وزارة العدل الصهيونية حقق مع "شاحم" في هذه القضية ومن المحتمل ان يتم ايضا اخراج ضابط كبير آخر من شرطة الاحتلال في القدس باجازة قسرية على نفس الخلفية.
وأضافت الاذاعة ان نائب قائد شرطة القدس سابقا الجنرال الصهيوني "مني يتسحاقي" تولى قيادة شرطة القدس بشكل مؤقت اعتبارا من صباح اليوم الخميس .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »