إخراج قائد شرطة الاحتلال في القدس بإجازة قسرية لضلوعه بقضية جنائية خطيرة

تاريخ الإضافة الخميس 26 تموز 2012 - 12:43 م    عدد الزيارات 2215    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


ذكرت مصادر اعلامية عبرية اليوم الخميس أن مفتش عام شرطة الاحتلال في القدس الجنرال "يوحنان دانينو" قرر اخراج قائد شرطة القدس الجنرال "نيسو شاحم" في اجازة قسرية بسبب تحقيق يجري في احتمال ضلوعه في قضية جنائية خطيرة حظرت المحكمة نشر تفاصيلها.
وافادت اذاعة جيش الاحتلال ان قسم التحقيقات مع افراد الشرطة في وزارة العدل الصهيونية حقق مع "شاحم" في هذه القضية ومن المحتمل ان يتم ايضا اخراج ضابط كبير آخر من شرطة الاحتلال في القدس باجازة قسرية على نفس الخلفية.
وأضافت الاذاعة ان نائب قائد شرطة القدس سابقا الجنرال الصهيوني "مني يتسحاقي" تولى قيادة شرطة القدس بشكل مؤقت اعتبارا من صباح اليوم الخميس .


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »