نقابة الأطباء بالقدس تنظم أمسية علمية بمجمع النقابات

تاريخ الإضافة الأحد 3 حزيران 2012 - 11:57 م    عدد الزيارات 2086    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء فرع القدس أمسية علمية في مجمع النقابات بحضور عدد من أطباء القدس ونقيب الاطباء فرع القدس د. عادل مسك، ود. سامر الاعور رئيس اللجنة العلمية ومندوب شركة Glaxo الصيدلاني ابراهيم ابو رميلة.
وخلال الامسية العلمية القى أخصائي تقويم العمود الفقري علي ابو غزالة محاضرة بعنوان "تقويم العمود الفقري"، حيث عرف هذا العلم الجديد واهميته في وقاية وعلاج امراض العمود الفقري وتطرق الى تعريف انواع الديسك وعلاجه ، والى الحقائب المدرسية وخطورتها على العمود الفقري وكيفية تجنب اضرارها.
ثم ألقى مندوب شركة Glaxo محاضرة شرح فيها مرض هشاشة العظام واهمية منتجات الشركة في الوقاية والعلاج.
وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور عادل مسك المحاضر والشركة الراعية على دعمها المستمر وغير المنقطع في دعم هذه الامسيات والمحاضرات ، وخاصة في مجمع النقابات في القدس.


المصدر: خاص مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »