شخصيات وقيادات مقدسية تشارك في فعاليات التضامن مع الأسرى في الصليب‎

تاريخ الإضافة الإثنين 30 نيسان 2012 - 11:24 م    عدد الزيارات 2207    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شاركت شخصيات وقيادات فلسطينية تمثل القوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية والدينية في مدينة القدس المحتلة في الاعتصام التضامني الذي تنظمه القوى الوطنية ولجنة أهالي الأسرى المقدسيين ونادي الأسير بمقر هيئة الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة.
وتقدم المشاركون سماحة المفتي العام للقدس خطيب المسجد الأقصى الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، ومستشار رئيس ديوان الرئاسة المحامي احمد الرويضي، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح سلوى أبو هديب ورئيس لجنة القدس بمكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح حاتم عبد القادر وأهالي الأسرى المقدسيين بالإضافة إلى وفد من الجولان السوري المحتل.
وشدد سماحة المفتي العام، في كلمة مؤثرة له، على رفض الفلسطينيين للاحتلال والسجان، وقال: كلنا مع الأسرى إلى أن يتم تحريرهم".
ودعا سماحته إلى أوسع مشاركة مع فعاليات التضامن مع الأسرى في معركتهم للدفاع عن كرامتهم وإنسانيتهم التي يحاول الاحتلال امتهانها.
ورفع المشاركون والمشاركات صور الأسرى المقدسيين وصور أسرى قيادات العمل الوطني بالإضافة إلى بوسترات كبيرة جُمعت فيها صور وأسماء أسرى القدس.
وتخلل الاعتصام العديد من الكلمات للقيادات والشخصيات الوطنية المقدسية والتي أكدت استمرارها في فغاليات التضامن مع الأسرى حتى تحقيق مطالبهم، فيما أكد وفد الجولان دعمه المطلق لمطالب الأسرى في سجون الاحتلال.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »