نصب خيمة اعتصام في عناتا للتضامن مع الأسرى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 نيسان 2012 - 11:21 م    عدد الزيارات 2526    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


بدأت القوى والفعاليات الوطنية في بلدة عناتا ومخيم شعفاط وقريتي حزما وجبع شمال شرق القدس المحتلة اليوم فعالياتها التضامنية مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية، وذلك في الاعتصام الذي بدأه أهالي أسرى المنطقة وشخصيات اعتبارية في خيمة الاعتصام التي تم نصبها اليوم في بلدة عناتا.
ورفع أمهات وزوجات وبنات الأسرى صور ذويهم من الأسرى والأعلام الفلسطينية، فيما بدأت الشخصيات الاعتبارية المقدسية بالتوافد على خيمة الاعتصام للتضامن مع الأسرى، وسيتم لاحقا تنفيذ العديد من الفعاليات التضامنية داخل خيمة الاعتصام.
في الوقت نفسه، تعتزم حركة "فتح" ونادي الأسير الفلسطيني ولجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين عصر اليوم نصب خيمة اعتصام داخل مقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة للتضامن مع الأسرى في معركتهم ضد سياسات الاحتلال التي تستهدف صمودهم.


المصدر: خاص: مدينة القدس - الكاتب: publisher

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »