اعتصام حاشد في القدس احتجاجا على سياسة سلام فياض

تاريخ الإضافة الجمعة 27 كانون الثاني 2012 - 10:58 ص    عدد الزيارات 2244    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


شارك مئات المقدسيين مساء أمس في الاعتصام الاحتجاجي في "ميدان أسرى القدس" في بلدة العيزرية احتجاجا على سياسية حكومة د.سلام فياض الاقتصادية.
واتهم المعتصمون في بيان تم توزيعه بالاعتصام حكومة فياض بسن قوانين وقرارات تقمع المواطن وتأخذ منه دون أن تعطيه، وتتعامل مع المواطن الفلسطيني كأنه يعيش في سويسرا، ووصفوا هذه القوانين بالجائرة. وأكدوا أن هذه الحكومة هي حكومة تسيير أعمال ووفق القانون الفلسطيني لا يحق لها إصدار قوانين وتطبيقها لعدم إقرارها من قبل المجلس التشريعي الفلسطيني .
وخيّر المعتصمون حكومة تسيير الأعمال، ما بين الرحيل أو إيجاد السبل لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني بدل إثقاله في الضرائب ورفع الأسعار.


المصدر: خاص: موقع مدينة القدس - الكاتب: publisher

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »