وفد من القدس المحتلة يقدم التهاني بالأسرى المحررين في الداخل

تاريخ الإضافة الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2011 - 4:46 م    عدد الزيارات 2511    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد من مؤسسات مقدسية أهلية بزيارة إلى الأسرى المحررين من مدن وقرى الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948م, بصفقة تبادل الأسرى الاخيرة.


وشملت الزيارة الأسرى المحررين: علي عمرية من أبطن، ومحمد جبارين من أم الفحم، وشيخ الأسرى سامي يونس من عرعرة، ومخلص برغال من اللد.
وقد حظي الوفد باستقبال حافل من قبل الأسرى المحررين وذويهم ومحبيهم، واصطف المستقبلون في ابطن بحفاوة كبيرة لاستقبال الوفد المقدسي. وقال الأسير المحرر علي عمريةبأن نشاطات المؤسسات المقدسية كانت تشد من أزر الأسرى وتشعرهم بدفء العلاقة مع الأهل.


أما في أم الفحم وفي منزل الأسير المحرر محمد جبارين. فقال متحدث باسم الوفد المقدسي بأن الأسرى هم تاج عز على رأس النضال الوطني الفلسطيني، وأن عملية إطلاق سراح الأسرى عبرت بالفعل عن وحدة الجغرافيا الفلسطينية، وإن العرس الفلسطيني الكبير بتحريرهم قد عم كل فلسطين التاريخية والشتات أيضا.
 


الكاتب: mariam

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »