وفد من الشخصيات المقدسية يهنئ الأسرى المحررين

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تشرين الأول 2011 - 9:16 ص    عدد الزيارات 2018    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        




زار وفد من الشخصيات والقيادات الدينية والوطنية المقدسية اليوم بزيارة اسرى القدس المحررين لتهنئتهم وذويهم بالإفراج عنهم والاطمئنان عليهم.


وضم الوفد المقدسي المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين، ومحافظ القدس عدنان الحسني، ورئيس الهيئة الاسلامية العليا خطيب المسجد الاقصى الشيخ عكرمة

صبري، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثدوكس المطران عطا الله حنا، ورئيس لجنة القدس بمكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح حاتم عبد القادر، وعدد من الشخصياتالاعتبارية البارزة والناشطة في القدس.


وزارت الشخصيات كافة الاسرى المقدسيين، وألقت الكلمات المعبرة عن السعادة بالإفراج عنهم والتأكيد على اهمية تجسيد الوحدة الوطنية والعمل على اطلاق سراح كافة الاسرى في سجون الاحتلال.



 


المصدر: القدس المحتلة 18-10-2011 خاص - الكاتب: mariam

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »