اقتحام جديد للمسجد الأقصى وسط دعوات لإقامة نشاطات تهويدية فيه

تاريخ الإضافة الخميس 29 كانون الثاني 2015 - 11:53 ص    عدد الزيارات 5691    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اقتحام، متطرفين

        


 جدّدت العصابات اليهودية، اليوم الخميس، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراساتٍ مشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال، ووسط تواجدٍ كبير للمصلين وطلبة مجالس العلم.

وتتم الاقتحامات بمجموعات صغيرة ومتتالية، وتنفذ جولات استفزازية في أرجاء المسجد المبارك.
وكانت جماعة "ام ترتسو" اليهودية، من جامعتي حيفا، والعبرية في القدس دعت لإقامة نشاط تهويدي جديد اليوم الخميس في المسجد الاقصى المبارك احتفالا بنهاية الفصل الدراسي في الجامعتين.

وذكرت، في إعلاناتها، بأنه سيشارك في هذا النشاط عدد كبير من منظمة "ام ترتسو" وطلاب لأجل الهيكل التي هي جزء منها.

في السياق،، أعلنت منظمات الهيكل المزعوم عن افتتاح مساق تعليمي جديد لتعليم النساء اليهوديات حول معالم "الهيكل" المزعوم وتاريخه وكيفية الاستعداد للحظة التي يتم فيه بناؤه على حساب المسجد الأقصى وفق الخرافة الصهيونية.

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »