المبعدة "خديجة خويص" تعود للمرابطة في ساحات المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 27 كانون الثاني 2015 - 11:51 م    عدد الزيارات 4177    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مقدسيات، خديجة خويص، مبعدات

        


بعد أن أمضت "21" يوماً على أبواب المسجد الأقصى، أنهت المقدسية "خديجة خويص" مدة إبعادها عنه وفقاً لقرار أصدرته حكومة الاحتلال بحقها، حيث عادت "الخويص" للمرابطة مع أخواتها المقدسيات اللواتي يتصدين لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى.


يشار أن سلطات الاحتلال كانت قد أفرجت سابقاً عن "الخويص"، بعد إجبارها على دفع غرامة مقدارها (1000) شيكل، بالإضافة إلى إصدار قرار بإبعادها عن المسجد الأقصى لمدة (21) يوماً، والذي انتهى اليوم.


يذكر أن هذا الإبعاد ليس الأول الذي تصدره سلطات الاحتلال بحق المدرسة المقدسية حيث أبعدت "الخويص" لمرتين سابقتين
 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »